۩۞۩ ۞ منتدى عربي أنا ۞ ۩۞۩





 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
nwail

شاطر | 
 

  الصيام المائي للتطهير وطرد الدهون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamid
۩۞۩ ۞ مؤسس ومدير عام الموقع ۞ ۩۞۩


عدد المساهمات : 675
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
العمر : 46
الموقع : السودان - منتدى عربي أنا

مُساهمةموضوع: الصيام المائي للتطهير وطرد الدهون   السبت أكتوبر 01, 2011 2:05 pm


الصيام المائي للتطهير وطرد الدهون !!
*****************
إذا نحينا جانباً أهمية إزالة السموم من الجسم أسبوعياً، فالوقت قد حان لعمل خطة لتخليص جسمك من السموم في فصل الربيع والصيف، وعلينا ألا نماطل في هذه التجربة.
التنظيف الربيعي من السموم معناه أن يتخلّص الجسم من السموم، وهو أسلوب لإعادة شحن الطاقة واستعادة الحيوية والشباب.. والحقيقة أنّ جسم الإنسان في أي عمر يمكنه الإستفادة من هذا التنظيف، فلقد كان الجسم في حالة "سبات شتوي" والمطلوب أن نقفز به نحو النشاط والعافية والحياة الصحية مرّة أخرى.
- كيفية التنظيف:
لكن كيف يتم التنظف؟ هل نحتاج فيه إلى مكنسة لكنس السموم والتخلّص منها؟. لا، الأمر يختلف تماماً.. كلّ المطلوب هو تناول كمية من العصائر والقليل من أي شيء آخر.. العصائر والسوائل ستدفع كل شيء في جهازك الحيوي، وتنظف كل "أنابيب الجسم وكل موصلاته الحيوية".
وهنا يتحدّث كلّ الخبراء ورجال الصحة عن فوائد الصيام، ولو مرّة أسبوعياً، فهو من الوسائل الصحية الهامة التي تزيل سموم الجسم، وتنزع عنه الخمول والكسل، وتبعث فيه النشاط، ويفرق كثير من الباحثين بين الريجيم الغذائي (الحمية الغذائية) وبين الصيام، فتأثير كل منهما في الجسم مختلف تماماً.
وفضلاً عن الأهمية الروحية والدينية للصيام فإنّه وسيلة مؤكّدة لطرد السموم وتطهير الجسم من كلّ الشوائب والأثقال التي تضر به.
لذلك فقد رأينا عبادة الصوم في معظم الديانات تقريباً، لدى المسلمين في شهر رمضان، وغيره من صيام التطوع، وفي الديانة المسيحية واليهودية وغيرهما من الديانات غير السماوية كالهندوسية أو البوذية.
- الصيام:
والعامل الروحي له تأثير هام في تأكيد فوائد الصيام الفسيولوجية والنفسية، وربّما جاز لنا أن نعتبر الصيام نوعاً من الطب الوقائي. وهو نوع من "الإشراقة" الجسمانية بعد شتاء طويل تراكمت فيه علينا طبقات من الدهون حتى نشعر بالدفء وسط عواصف الشتاء الباردة.
أجسامنا تطرد السموم يومياً، وهذه العملية إحدى العمليات الحيوية الطبيعية التي يعمل بها الجسم على تحييد السموم من خلال القولون والكبد.
وإذا شعرت بأنّك متخم بالمزيد من الطعام أو بالأنواع الخاطئة من الغذاء فأنت بحاجة إلى التخلّص من السموم، خاصة إذا شعرت أنّ مستوى طاقتك منخفض، أو إذا كنت قد تعاطيت عدداً كبيراً من الأدوية والعقاقير ولم يتخلّص منها جسمك بعد، هنا يكون التخلّص الأسبوعي من السموم الحل الأمثل.
- ماء.. فقط!
والصيام عن الطعام، والاقتصار على شرب السوائل والماء فقط ناجح للتخلّص من السموم.
ابدأ أسبوعك من مساء يوم الجمعة بتناول السلطة الخضراء فقط، وتناول صباح اليوم التالي المزيد من الأطعمة الغنية بفيتامين C، ثمّ تناول ما يروق لك من عصير الفاكهة، وبسبب ذلك المحتوى العالي من الماء ستقوم هذه الفاكهة بغسل السموم من أجهزة الجسم، وكل ما هو أخضر سيعطيك الطاقة، ويات الموجودة في الفاكهة ستغسل أي شيء موجود في جسمك، وبعد ذلك، كل 90 دقيقة أو كل ساعتين عليك بشرب شيء ما حتى لا تشعر بأنّك متعب أو منهك القوى.
مع خالص تحياتي حامدعبدالقادرالسيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://araby2.forump.info
علي العربي
۩۞۩ ۞ العضو النشيط ۞ ۩۞۩


عدد المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 14/10/2011
العمر : 38

مُساهمةموضوع: الصيام المائي للتطهير وطرد الدهون   الجمعة أكتوبر 14, 2011 11:21 am




عاشت الايادي


موضوع مفيد


شكرا جزيلا اخي الغالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصيام المائي للتطهير وطرد الدهون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
۩۞۩ ۞ منتدى عربي أنا ۞ ۩۞۩  :: ۩۞۩ ۞ منتدى الصحة العامه ۞ ۩۞۩ :: ۩۞۩ ۞ قسم الطب البديل ألاعشاب ۞ ۩۞۩-
انتقل الى: