۩۞۩ ۞ منتدى عربي أنا ۞ ۩۞۩





 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
nwail

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
افندي
۩۞۩ ۞ العضو النشيط ۞ ۩۞۩


عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 05/10/2011

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الخميس أكتوبر 06, 2011 5:43 am




فوائد الزوجة النكدية




من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطىء::فللزوجة النكدية فوائد كثيرة جدااااااااا
ومن أهمها ................



-تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعى حسبى الله ونعم الوكيل

-تساعد الزوج على غض البصر
لأنه سوف يكره صنف الحريم

-تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه

-تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما نفسه مسدودة عن الأكل

-وأخيرا تجعل من زوجها رجلا عظيما
فبسبب قرفه وزهقه منها سوف يقضى وقتا أطول فى العمل
:: مما يجعله إنسانا ناجحا فى عمله ويحقق المثل القائل
" وراء كل رجل عظيم إمرأة "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
۩۞۩ ۞ منتدى عربي أنا ۞ ۩۞۩  :: ۩۞۩ ۞ منتدى ألاسره ۞ ۩۞۩ :: ۩۞۩ ۞ قسم المراه ۞ ۩۞۩-
انتقل الى: